بدأت اليابان تصدير ألعاب فيديو لمكافحة التجاعيد، وستستقبل ايطاليا أول لعبة من ألعاب الفيديو هذه، تدعى (Face Training) وتنتجها شركة "نينتندو". تساعد لعبة الفيديو على مكافحة علامات التقدم في العمر بواسطة القيام بتمارين تستهدف عضلات الوجه. وتباع هذه اللعبة مع كاميرا صغيرة تسمح للاعبين تقليد الحركات الحية للوجه الرقمي الذي يظهر أمامهم، على شاشة الكونسول. ثمة لعبة أخرى تدعى (Dokodemo Yoga) لمواكبة تمارين عشاق اليوغا. هكذا، تحولت الكونسول الى مدرب شخصي يستبدل عمليات التجميل، الى حد ما.
بالنسبة للنساء المتقدمات في السن، نجد لعبة فيديو تدعى (Dream Skincare) مصممة للعناية بالجلد. تقوم اللعبة بإجراء مسح دقيق كي تقدم نصائح عملية تفاعلية حول نمط الحياة والحمية التي
ينبغي اتباعها وسبل الابتعاد عن الإجهاد